أخـبار الفن : بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة
أخـبار الفن : بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفل الفنان هشام عباس بتخرج ابنته ياسمينا من الجامعة، وحضر معها الحفل إلى جانب باقي أفراد أسرتها.

ونشر هشام عباس الصور عبر حسابه على Instagram والتي ظهر فيها مع ياسمينا وهنئها بالتخرج، وصورة أخرى مع زوجته وأبنائه.

A post shared by (@hishamabbasofficial) on Jul 8, 2018 at 2:59pm PDT

A post shared by (@hishamabbasofficial) on Jul 9, 2018 at 9:33am PDT

من ناحية أخرى يتابع هشام عباس تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد المقرر أن يطرحه في موسم الصيف الجاري.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 14 أغنية، وسيتم طرحه مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، وتعاون فيه هشام مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وحسن عطية وشادي نور.

كما تعاون مع الملحنين محمد يحيى ومحمد النادي وعزيز الشافعي وبلال سرور ومعتز أمين.

ووزع أغاني الألبوم موسيقيا كل من توما ووسام عبد المنعم وكريم عبد الوهاب وسيرجيو وهاني ربيع.

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو كليب.

ومن ناحية أخرى، شارك هشام عباس كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل "الوصية" الذي عرض في موسم رمضان 2018، والذي لعب بطولته كل من أكرم حسني وأحمد أمين.

"الوصية" تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه مع أكرم حسني وأحمد أمين كل من ريم مصطفى وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة .

المصدر : في الفن