أخبَار الفن : تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده بسوق عكاظ حدادا على وفاة شقيقه
أخبَار الفن : تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده بسوق عكاظ حدادا على وفاة شقيقه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده بسوق عكاظ حدادا على وفاة شقيقه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده بسوق عكاظ حدادا على وفاة شقيقه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده بسوق عكاظ حدادا على وفاة شقيقه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده بسوق عكاظ حدادا على وفاة شقيقه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده بسوق عكاظ حدادا على وفاة شقيقه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت إدارة سوق عكاظ تأجيل حفل فنان العرب محمد عبدة إلى السبت 14 يوليو بدلا من غدا الخميس، بسبب حالة الحداد على شقيقه الذي توفي صباح اليوم.

وأظهر الفنان السعودي محمد عبده عبر حسابه بموقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن مكان عزاء شقيقه، قائلا؛ "بإذن الله تعالى مراسم العزاء في جدة، حي الزهراء خلف منزل محمد عبده شارع يحيى بن عمر المكي حديقة الجامع بحي الزهراء".

وكان محمد عبده أعلن خبر وفاة شقيقه صباح اليوم، على حسابه الرسمي بموقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"؛ قائلا "بسم الله الرحمن الرحيم.. بكل الأسى والحزن أنعي إليكم وفاة شقيقي أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري الذي وافته المنية صباح هذا اليوم 2018/7/11 إنا لله وإنا إليه راجعون . محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده بسوق عكاظ حدادا على وفاة شقيقه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده بسوق عكاظ حدادا على وفاة شقيقه .

المصدر : بوابة الشروق