أخـبار الفن : كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية
أخـبار الفن : كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت مغنية الراب كاردي بي عن استقبالها لمولودتها الأولى من مغني الراب "أوف سيت" Offset .

نشرت المغنية صورة عارية لها وهي حامل على Instagram وعلقت عليخا كاتبة اسم المولودة وتاريخ ميلادها: "كولتشر 10 - 7 - 2018".

A post shared by (@iamcardib) on Jul 11, 2018 at 7:36am PDT

لم يعلق أي من الزوجين عن السبب وراء اختيار اسم الطفلة، وربما السبب هو أن الوالد كان عضوًا في فريق الراب Migos الذي أصدر ألبومين تحت اسمي Culture و Culture II.

كانت المغنية البالغة من العمر 25 عامًا أعلنت عن حملها يوم 23 ابريل حنما أدت أغنية Be Careful في Saturday Night Live ووضحت الكاميرا بطنها.

أصبحت المغنية مؤخرًا أول مغنية راب في التاريخ تصل إلى المركز الأول بأغنيتين، وهما Bodak Yellow وI Like It.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية .

المصدر : في الفن