أخـبار الفن : إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي
أخـبار الفن : إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعرضت الممثلة ياسمين صبري لظرف صحي تسبب في تعطيل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "الديزل" الذي تشارك في بطولته مع الممثل محمد رمضان وهنا شيحة.

كشف منتج ومخرج العمل كريم السبكي أن ياسمين تعرضت لإصابة بالرباط الصليبي، أثناء تصويرها إحدى مشاهد فيلم "الديزل"، وسافرت إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة، وتخضع الآن لجلسات علاج طبيعي بعد العملية وتم تأجيل مشاهدها في العمل، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وأكد كريم السبكي أنه تم استئناف تصوير مشاهد الفيلم يوم الجمعة بين محمد رمضان وهنا شيحا في منطقة وسط البلد، على أن يتم ترحيل مشاهد ياسمين صبري حتى تتماثل للشفاء تماما.

كان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في عيد الأضحى المقبل، وهو من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، ومن إخراج كريم السبكي، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

يذكر أنه يُعرض حاليا لياسمين صبري في دور السينما فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام وفاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي .

المصدر : في الفن