أخـبار الفن : صورة-محمد رحيم يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منير
أخـبار الفن : صورة-محمد رحيم يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منير

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة-محمد رحيم يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة-محمد رحيم يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة-محمد رحيم يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة-محمد رحيم يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة-محمد رحيم يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الملحن محمد رحيم أنه يعتز بصداقته مع المطرب محمد منير ووصفه بأنه فنان مبدع ومثقف.

وأعلن محمد رحيم عن مفاجآت كثيرة لجمهوره قريبا، وهو تعاون فني يجمعه مع محمد منير، ونشر صورت تجمعهما معا عبر حسابه على Instagram.
وكتب الملحن محمد رحيم "محمد منير .... فنان كبير مبدع محترم مثقف صداقته متعه وقعدته حلوه"

وتابع "العمل معه اضافه وفي كل غنوه تجربه جديده وميلاد جديد يا كينج انا بجد بحبك اوي ربنا يخليك لينا لأنك أنت بجد في اخلاقك وفنك وثقافتك نسخه واحده استحاله تتكرر انت بجد قيمه كبيره في حياتنا "

وقال "ان شاء الله انتظرونا قريبا في مفاجآت كبيره خارج دائره الملل والزهق والنحت واستهلاك الوقت و الطاقة"

A post shared by (@mohamedrahimofficial) on Jul 13, 2018 at 12:19pm PDT

يذكر أن الفنان محمد منير تماثل للشفاء وعاد لممارسة نشاطه الفني، بعدما أجرى عملية جراحة في شهر 12 أبريل في إحدى المستشفيات في القاهرة، وكانت جراحة بسيطة لم تستلزم سفره للخارج، وتحسنت بعدها حالته الصحية.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة-محمد رحيم يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة-محمد رحيم يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منير .

المصدر : في الفن