أخـبار الفن : صورة وفيديو- إيمان الشميطي ترزق بطفلها الثاني.. هذا الاسم اختارته له
أخـبار الفن : صورة وفيديو- إيمان الشميطي ترزق بطفلها الثاني.. هذا الاسم اختارته له

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة وفيديو- إيمان الشميطي ترزق بطفلها الثاني.. هذا الاسم اختارته له، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة وفيديو- إيمان الشميطي ترزق بطفلها الثاني.. هذا الاسم اختارته له، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة وفيديو- إيمان الشميطي ترزق بطفلها الثاني.. هذا الاسم اختارته له، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة وفيديو- إيمان الشميطي ترزق بطفلها الثاني.. هذا الاسم اختارته له، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة وفيديو- إيمان الشميطي ترزق بطفلها الثاني.. هذا الاسم اختارته له، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 17 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وضعت المطربة المغربية إيمان الشميطي طفلها الثاني أمس الإثنين 16 يوليو، وشاركت جمهورها فرحتها بسلامته.

نشرت إيمان عبر حسابها على Instagram صورة لغرفتها في المستشفى التي زينتها ببالونات على شكل أحرف لاسم مولودها الذي أطلقت عليه "لقمان".

وعقبت على الصورة لتحمد الله على سلامته وتدعو أن يعنيها على تربيته هو وشقيقته.

A post shared by (@emanshmety) on Jul 16, 2018 at 7:29am PDT

كما نشرت فيديو لابنتها "لجين" وهي تقبل شقيقها.

A post shared by (@emanshmety) on Jul 16, 2018 at 1:41pm PDT

يشار إلى أن إيمان الشميطي حققت شهرتها بعد مشاركتها بالموسم الخامس من برنامج المواهب Arabs Got Talent، قدمت إيمان أغنية "كدة" للمطربة شيرين عبد الوهاب وبأدئها المتميز منحتها نجوى كرم الباز الذهبي لتكون أول متسابقة تحصل عليه وتصل إلى مرحلة متقدمة من البرنامج.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة وفيديو- إيمان الشميطي ترزق بطفلها الثاني.. هذا الاسم اختارته له، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة وفيديو- إيمان الشميطي ترزق بطفلها الثاني.. هذا الاسم اختارته له .

المصدر : في الفن