أخـبار الفن : آراء الجمهور تصيب كاتي بيري بالاكتئاب
أخـبار الفن : آراء الجمهور تصيب كاتي بيري بالاكتئاب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : آراء الجمهور تصيب كاتي بيري بالاكتئاب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آراء الجمهور تصيب كاتي بيري بالاكتئاب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : آراء الجمهور تصيب كاتي بيري بالاكتئاب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : آراء الجمهور تصيب كاتي بيري بالاكتئاب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آراء الجمهور تصيب كاتي بيري بالاكتئاب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 18 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعلمنا من أغنية Swish Swish أن كاتي بيري لا تتأثر بأراء من حولها لأنها "الملكة القاتلة" ولكن يبدو أن مغنية البوب تغير تفكيرها بعد النقد الذي واجهه ألبومها الأخير.

في حديثها مع مجلة Vogue الأسترالية، تحدثت المغنية عن الإحباط الذي شعرت به بعد إصدار ألبومها Witness عام 2017.

قالت بيري: "عانيت من نوبات الاكتئاب وكان قلبي مكسور في العام الماضي لأنني - عكس ما يعرفه الناس عني - أثق في رأي العامة دائمًا، وتلك المرة لم يكن رد الفعل كما توقعته وذلك جرح قلبي."

وصل الألبوم إلى المركز الأول على قائمة أفضل 200 ألبوم في Billboard، ولكن لم تصل أي أغنية منه إلى المركز الأول، بل إن الأغنية الأولى المنفردة، Chained To The Rhythm، وصلت إلى المركز الرابع وباقي الأغاني المنفردة لم تدخل بقائمة أفضل 30. وهذا يعتبر فشل زريع مقارنًة بألبوماتها السابقة التي أنتجت 9 أغاني وصلت إلى المركز الأول.

كثير من أغاني الألبوم تناولت موضوع حب النفس والثقة مثل Power وAct My Age وHey Hey Hey، ولكن ذلك لم يوقف كاتي عن التأثر بالأراء السلبية.

قالت المغنية: "شعرت بعد ذلك أن الحياة تختبر ثقتي في نفسي - التي غنيت عنها - عن طريق تعريضي للنقد والأراء السلبية وكأنها تقول "لنرى إذا كنتي تحبين نفسك بالفعل" ".

وأضافت المغنية أنها أصبحت بحالٍ أفضل بعد أن أخذت دروس في التنمية البشرية قائلة: "وهذا الحزن، وحديثي عنه مع أشخاص أقوى ساعداني في إعادة تأسيس روحي وجعلاني أشعر بالكمال."

يشار إلى أن المغنية قالت العام الماضي في بث مباشر على Instagram أنها كانت تفكر في الانتحار وكتبت أغنية عن ذلك الشعور.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : آراء الجمهور تصيب كاتي بيري بالاكتئاب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آراء الجمهور تصيب كاتي بيري بالاكتئاب .

المصدر : في الفن