أخـبار الفن : روجينا تنشر صورتها مع ابنتيها.. من الأجمل؟
أخـبار الفن : روجينا تنشر صورتها مع ابنتيها.. من الأجمل؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : روجينا تنشر صورتها مع ابنتيها.. من الأجمل؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روجينا تنشر صورتها مع ابنتيها.. من الأجمل؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : روجينا تنشر صورتها مع ابنتيها.. من الأجمل؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : روجينا تنشر صورتها مع ابنتيها.. من الأجمل؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روجينا تنشر صورتها مع ابنتيها.. من الأجمل؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 18 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشرت الممثلة المصرية روجينا صورة لها مع ابنتيها على مواقع التواصل الاجتماعي لتستعرض التشابه بينهن.

شاركت روجينا الصورة مع متابعيها على موقع الصور الشهير Instagram، واكتفت بالتعليق عليها بقلب فقط.

A post shared by (@rogenaofficial) on Jul 18, 2018 at 3:14am PDT

كما كشفت روجينا عن عشقها لاسمها لدرجة أنها رسمته على ساعدها، وذلك في صورة أخرى التقطتها لها الممثلة الكوميدية شيماء سيف.

وعلقت روجينا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع Instagram: "أحب اسمي، متواضعة موت".

A post shared by (@rogenaofficial) on Jul 18, 2018 at 2:09pm PDT

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : روجينا تنشر صورتها مع ابنتيها.. من الأجمل؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روجينا تنشر صورتها مع ابنتيها.. من الأجمل؟ .

المصدر : في الفن