أخـبار الفن : صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين
أخـبار الفن : صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 19 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شارك المطرب محمد حماقي جمهوره بصورة جديدة نشرها عبر حسابه على Instagram، تعود لفترة تواجده في روسيا أثناء بطولة كأس العالم.

يظهر مع حماقي في الصورة محمد أبو تريكة ووائل جمعة نجما فريق النادي الاهلي سابقا.

عقب حماقي على الصورة ليعبر عن حبه لهما مشيرا إلى أنهما أسعدا الملايين خلال فترة لعبهما مع النادي الاهلي ومنتخب جمهورية مصر العربية.

A post shared by (@hamaki) on Jul 18, 2018 at 11:20am PDT

على جانب آخر، يتابع محمد حماقي التحضيرات النهائية لإعداد ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه قريبا في الأسواق.

وعلم FilFan.com أن حماقي يتواجد بشكل مكثف في الأستوديو لينتهي من إعداد الألبوم الجديد في الوقت المحدد، لكي يتمكن من طرحه خلال فصل الصيف الجاري، وتحديدا مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل().

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين .

المصدر : في الفن