أخـبار الفن : مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له
أخـبار الفن : مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 19 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تظهر الفنان جميل راتب لأزمة صحية ألزمته المكوث في المستشفى لبضع أيام.

كتب التهامي هاني مدير أعمال راتب عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook: "دخول جميل راتب المستشفي. للاطمئنان علي صحته وصوته وأجرأ الفحوصات اللازمه واتمني منكم الدعأ له ربنا يقومه بالسلامه يارب وكل الشكر. لسعاده الوزيرة. غاده والي. والدكتور اشرف زكي".

وأكد التهامي في عدد من التصريحات الصحفية أن جميل راتب فقد صوته لساعات، وعاد يتحدث، إلا إن صوته لم يعد واضحًا مثلما عهدناه في الماضي.

وصرح أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة فى جمهورية مصر العربية"، على فضائية "الحياة" أن الفنان القدير جميل راتب حالته الصحية مستقرة، ولكنه يعانى من مشكلات فى الجهاز التنفسي والأحبال الصوتية ويتلقى العلاج فى أحد مستشفيات في منطقة الدقى بالرعاية المركزة.

وقال مطمئنا جمهوره: "إن شاء الله ستتحسن حالته الصحية ويكمل مشوراه، والأمور مطمئنة".

يذكر أن آخر ظهور لجميل راتب كان من خلال إعلان مستشفى 500500 لمرضى السرطان الذي قدمه عدد من الفنانين مؤكدين أنهم تبرعوا لبناء جناح باسم صديقهم الراحل أحمد زكي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له .

المصدر : في الفن