أخـبار الفن : الصورة الأولى من عقد قران خالد الشاعر على ابنة هذا الفنان
أخـبار الفن : الصورة الأولى من عقد قران خالد الشاعر على ابنة هذا الفنان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : الصورة الأولى من عقد قران خالد الشاعر على ابنة هذا الفنان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصورة الأولى من عقد قران خالد الشاعر على ابنة هذا الفنان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : الصورة الأولى من عقد قران خالد الشاعر على ابنة هذا الفنان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : الصورة الأولى من عقد قران خالد الشاعر على ابنة هذا الفنان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصورة الأولى من عقد قران خالد الشاعر على ابنة هذا الفنان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 19 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفل الإعلامي خالد الشاعر بعقد قرانه على نور خالد الشيخ مقدمة البرامج وابنة الفنان البحريني خالد الشيخ.

أعلن الشاعر الخبر عبر حسابه بموقع Twitter، ناشرا صورة له أثناء توقيعه على عقد القران، وعلق كاتبا: "ويحدثُ أنْ تُولَدَ ثانيةً ! تم عقد قراني على " نور " ابنة الأستاذ خالد الشيخ".

ونشرت نور فيديو قصير لخواتم الزواج.

A post shared by (@bynooralshaikh87) on Jul 19, 2018 at 7:58am PDT

يذكر أن الشاعر تزوج للمرة الأولى في 8 أغسطس 2008 من الفنانة السعودية أسيل عمران، وانفصل عنها عام 2012 إثر مشاكل دارت بينهما، ثمّ ردّها إلى عصمته عام 2015، حتى انفصلا بصورة نهائية للمرة الثالثة عام 2015.

أما نور فهي تقدم برنامج Style Me على شاشة تلفزيون دبي، وممثلة، قدمت أولى تجاربها التمثيلية في مسلسل "الخطايا العشر" للكاتب حسين المهدي والمخرج البحريني علي العلي، بترشيح من خالد الشاعر نفسه، الذي أشرف على تحضيرها لتقديم الدور بصفته من مواطني بلدها وزميل إعلامي

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : الصورة الأولى من عقد قران خالد الشاعر على ابنة هذا الفنان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصورة الأولى من عقد قران خالد الشاعر على ابنة هذا الفنان .

المصدر : في الفن