أخـبار الفن : بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي
أخـبار الفن : بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 21 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحدثت الممثلة سماح أنور عن مشوارها الفني، وأنها قدمت ما يقرب من 38 فيلما، و12 مسلسلا، و3 مسرحيات، ولكن نظرا لظروف مرضها ابتعدت فترة طويلة عن الوسط الفني.

وأوضحت سماح أنور أنها قابلت الكثير من المعوقات داخل الوسط الفني والتي تكررت بشكل كبير جدا وهو أن بعد قبولها لسيناريو عمل فني تفاجأ بذهاب الدور لممثلة أخرى دون أن يخبروها بذلك، أو أن العمل يتوقف لظروف ما.

وقالت سماح أنور أنها بسبب ما قابلته من معوقات داخل الوسط الفني، قررت أن تتعلم تحضير الأكلات في أكبر مدرسة للطهي في فرنسا، حتى لا تكون بدون عمل، وأصبحت طباخة ماهرة جدا، وأقامت مشروعا لتحضير الوجبات من البيت، وكانت تبيعها وتسوقها عن طريق الانترنت، واستمرت في ذلك لعام كامل.

وأضافت خلال تواجدها ضيفة على برنامج "مساء DMC" مع أسامه كمال، أنها كانت تتقمص دور سيدة فرنسية مصرية تقيم في منطقة الشيخ زايد، وترد على الهاتف بنفسها لتتلقي طلبات العملاء للوجبات التي تحضرها، كما تمنت أن تحصل على فرصة لتقديم برنامج لتحضير الأكلات وأسرار ووصفات الطعام.

وتطرقت سماح أنور إلى الحديث عن معاناتها مع الحادثة التي تعرضت لها منذ سنوات والتي منعتها من الحركة لمدة 11 عاما، وأجرت خلالها 42 عملية جراحية في أمريكا ودول أخرى وكانت تعتمد على نفسها فقط، وتخرج من منزلها بواسطة كرسي متحرك وتقضي جميع مستلزماتها، لأن الشوارع في أمريكا مؤهلة للمعاقين وهو ما يسر لها الأمر، ولكنها عندما عادت إلى جمهورية مصر العربية شعرت بالشلل الحقيقي، على حسب وصفها، بسبب فقدان الشوارع لمثل هذه التجهيزات لغير القادرين على السير.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي .

المصدر : في الفن