أخـبار الفن : بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن
أخـبار الفن : بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن الممثل الأمريكي توم كروز لم يكن يعرف شيئا عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى أخبره سيث روجن عنها.

أثناء ظهوره في برنامج The Late Show، حكى المخرج الأمريكي جود أباتاو تفاصيل لقاء جمعه بالممثل الأمريكي توم كروز والكوميديان سيث روجن أثناء تصوير فيلم Knocked Up عام 2006.

وأشار المخرج الأمريكي إلى أنه طلب من سيث روجن أن يأتي معه للقاء توم كروز من أجل مناقشة فيلم رومانسي كوميدي جديد ووافق سيث على الفور.

موضحا أن الحوار بين سيث وتوم امتد ليشمل الحديث عن الماريجوانا والأفلام قائلا: "كنا نتحدث أنا وسيث روجن مع توم كروز ولا أعرف كيف حدث ذلك لكن بدأ سيث يتحدث عن الماريجوانا والأفلام الإباحية على الانترنت وتعجب توم كروز للغاية وتفاجأ بالأمر قائلا: "أنت تقول أن هناك أفلاما للبالغين عبر الانترنت؟ وأجابه سيث: نعم يوجد كل هذه الأفلام عبر المواقع المختلفة".

وقال أباتاو: "قال كروز: انتظر لحظة.. أنت تقول أنه إذا بحثت عبر الانترنت في جهاز الكمبيوتر سأجد أشخاصا يمارسون الجنس؟ فأجابه سيث: نعم أنا أشاهد تلك الأفلام طوال الوقت إنها رائعة الجميع يفعل ذلك.. الأمر لم يعد غريبا على أية حال".

وأشار المخرج الأمريكي إلى أن مشروع الفيلم مع توم كروز لم يكتمل على أية حال.

ووصف أباتاو توم كروز بأنه كان مهذبا للغاية وأنه من الصعب معرفة ما إذا كان لا يعلم حقا بوجود تلك المواد أم أنه يمزح فقط، فهو ممثل بارع.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن .

المصدر : في الفن