أخبـارعاجلة : الممثل الأمريكي هاسلهوف يتزوج عارضة الأزياء هايلي روبرتس
أخبـارعاجلة : الممثل الأمريكي هاسلهوف يتزوج عارضة الأزياء هايلي روبرتس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الممثل الأمريكي هاسلهوف يتزوج عارضة الأزياء هايلي روبرتس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الممثل الأمريكي هاسلهوف يتزوج عارضة الأزياء هايلي روبرتس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الممثل الأمريكي هاسلهوف يتزوج عارضة الأزياء هايلي روبرتس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الممثل الأمريكي هاسلهوف يتزوج عارضة الأزياء هايلي روبرتس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الممثل الأمريكي هاسلهوف يتزوج عارضة الأزياء هايلي روبرتس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تزوج الممثل الأمريكي ديفيد هاسلهوف أمس الثلاثاء، عارضة الأزياء هايلي روبرتس في ايطاليا.
وأكد المتحدث باسم ديفيد لمجلة بيبول نبأ الزواج، وقال إن ديفيد 66 عاماً تزوج صديقته هايلي 38 عاماً في منطقة بجنوب ايطاليا أمس الثلاثاء.
وكان ديفيد قد أشار إلى خططته للزواج من هايلي مطلع الشهر الماضي، حيث قال لبرنامج (إنترتينمنت تونايت) إنه يعتزم الزواج في يوم 31 يوليو في ايطاليا.
ويذكر أن الزوجين التقيا عام 2011 أثناء إقامة ديفيد في بريطانيا خلال تصويره لبرنامج (بريتن جوت تالنت). وأعلن الاثنان خطوبتهما في مايو 2016.
ويشار إلى أن ديفيد تزوج في السابق من الممثلة كاثرين هيكلاند في الفترة من 1984 إلى 1989، بعد ذلك انفصلا وبعد ذلك تزوج ديفيد من باميلا باك عام 1989وأنجب منها بنتين تايلور 27 عاماً وهايلي 25 عاماً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الممثل الأمريكي هاسلهوف يتزوج عارضة الأزياء هايلي روبرتس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الممثل الأمريكي هاسلهوف يتزوج عارضة الأزياء هايلي روبرتس .

المصدر : الجزيرة اونلاين