أخـبار الفن : قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار
أخـبار الفن : قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعلق كثيرون بالعالم الفانتازي الذي خلقه صناع مسلسل Game of Thrones، لذلك قد يجد البعض سعادة في امتلاك جزء مميز من هذا العالم.

وفقا لموقع Entertainment Weekly، فإن قلعة جوسفورد، التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل المعروض على شبكة HBO تحت اسم قلعة ريفرون في ويستروس، معروضة للبيع مقابل 656 ألفا و452 دولار.

قلعة GOT

ظهرت القلعة في الموسم الثالث على اعتبارها المقر السابق الخاص بعائلة تالي، والمنزل الحالي لعائلة فراي. ورغم أن القلعة نفسها لم تظهر كثيرا خلال الأحداث، فإنها موضع اهتمام الشخصيات الرئيسية في المسلسل لأهميتها الاستراتيجية.

القلعة الحقيقية بنيت في منتصف القرن الـ19 في أيرلندا الشمالية، وقد استخدمت كسجن لأسرة الحروب خلال الحرب العالمية الثانية وفي فترات النزاع بين الايرلنديين. وتحولت بعد ذلك إلى منشأة لتحفظ السجلات العامة، وثكنة للجيش، وفندق أيضًا. وفي عام 1986 ، أصبحت الأراضي المحيطة أول غابة محمية في أيرلندا الشمالية.

قلعة GOT

قلعة GOT

تتضمن القلعة 15 غرفة، و10 حمامات، لكنها تفتقر إلى التدفئة المركزية.

يشار إلى أن الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones يجري تصويره حاليا، ومن المقرر عرضه في العام المقبل.

قلعة GOT

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار .

المصدر : في الفن