أخبَار الفن : «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»
أخبَار الفن : «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ طرح اليوم الفنان إداورد، أغنيته الجديدة "مفيش مني" عبر موقع أنغامي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.

وكان "إدوارد"، قد طرح مقطع منها قبل أيام عبر حسابه على موقع "انستجرام"، بعد أن قدم جزءا منها خلال برنامج "القاهرة اليوم" الذي يشارك في تقديمه.

"مفيش مني" تعيد إدوارد للساحة الغنائية بعد غياب أكثر من 10 سنوات منذ عرض فيلم "كباريه"، والذي شارك فيه بأغنية "أحسن مغني في جمهورية مصر العربية".

والأغنية الجديدة جزء من شخصية "عنبة" التي يجسدها إداورد في فيلم "خلي بالك من اللي جاي" الذي من المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحي السينمائي المقبل، من إخراج عادل الأعصر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي» .

المصدر : بوابة الشروق