أخـبار الفن : عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها
أخـبار الفن : عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعرضت كيم كارداشيان للانتقاد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن دافعت عن نفسها ضد عارض الأزياء تايسون بيكفورد الذي انتقد جسدها.

عندما نشرت عارضة الأزياء أميرة دايم صورة لكارداشيان عبر Instagram لمجاملتها، علق عارض الأزياء والممثل تايسون بيكفورد على الصورة قائلًا: "لا أكترث بجسدها. إنها غير طبيعية. قام طبيب التجميل بتخريب فخذها الأيمن".

A post shared by (@theshaderoom) on Jul 31, 2018 at 9:28am PDT

وعندما نشر الحساب The Shade Room صورة تظهر تعليق بيكفورد ذات الوصف "يبدو أن كانيي ويست على وشك أن يتشاجر مع تايسون بيكفورد."، علقت كيم: "يا أختي، جميعنا نعلم سبب عدم اهتمامك بجسدي" مضيفة الرموز التعبيرية لكوب من الشاي، ووجه الضفدع، وصباغة الأظافر. وهذا يعتبر إيحاء أن تايسون مثلي الجنس.

A post shared by (@theshaderoom) on Jul 31, 2018 at 12:26pm PDT

أدى هذا التعليق باعتبار العامة أنها كارهة للمثليين، وقال أحد المتابعين في تغريدة: "أتمنى أن تهذبوا كيم كارداشيان على هذا التعليق المسيء للمثليين."

وقالت تلك المستخدمة: "أشارت كيم كارداشيان لتايسون بـ"أختي" ولمحت أنه مثلي الجنس لأنه قال أن جسمها غير طبيعي.. هذا غير مريح."

وغرد هذا المستخدم: "كيم كارداشيان مثل القمامة. كنت أحبها حتى استخدمت المثلية كإهانة. لا يمكنك أن تقولي أن شخص ما مثلي لأنه لا يحب جسدك أو ملابسك، خصوصًا أنك تعملين مع مصممي أزياء ومسئولي مكياج مثليين."

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها .

المصدر : في الفن