أخـبار الفن : قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي
أخـبار الفن : قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى مصدر مسؤول بشبكة قنوات CBC ما تم تداوله، بشأن إغلاق أو دمج قناة "إكسترا نيوز" المحطة الإخبارية التابعة للشبكة خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر هذا الكلام غير صحيح، والمحطة تناشد الزملاء الصحفيين والإعلاميين عدم الالتفات لأية معلومات مجهولة المصدر.

وحول ما تردد عن انتقال الإعلامية لميس الحديدي إلى محطة أخرى خلال الفترة المقبلة، أكد المصدر أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

على جانب آخر تستعد الإعلامية لميس الحديدي، للعودة إلى شاشة CBC في سبتمبر المقبل، من خلال برنامجها "هنا العاصمة"، عقب انتهاء إجازتها السنوية.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي .

المصدر : في الفن