أخـبار الفن : إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة
أخـبار الفن : إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تظهر الممثل الشاب محمود الجابري لجلطة في الشريان التاجي أدت إلى توقف عضلة القلب، دخل على أثرها غرفة العناية المركزة بمستشفى سعاد كفافي بجامعة جمهورية مصر العربية.

وقال الممثل محمد عبد الحافظ أن محمود الجابري خضع لعملية قسطرة على وجه السرعة، وتم تركيب دعامة للقلب، وأن حالته حاليا بدأت في الاستقرار، وسيتم نقله من غرفة العناية المركزة غدا، إلى غرفة تمريض عادية.

وكتب عبد الحافظ عبر حسابه على Facebook، "دخل الفنان محمود الجابري للعناية المركزة بمستشفى سعاد كفافي بجامعة جمهورية مصر العربية بسبب جلطة في الشريان التاجي أدت إلى توقف عضله القلب".

وقال: "قام الدكتور هشام عمار بعمل عملية قسطرة على وجه السرعة وقام بتركيب دعامة، والحمد لله حالته الصحية بدأت تستقر وسيتم نقله من العناية إلى غرفة عادية غدا بمشيئة الله"، متمنيا له الشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن الممثل محمود الجابري، انتهي من تصوير دوره في مسلسل "خط ساخن" الذي من المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة مسلسل "خط ساخن" كل من حسين فهمي، سلاف فواخرجي، صلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، نرمين ماهر، وغيرهم، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة .

المصدر : في الفن