أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على موعد طرح أغنية سميرة سعيد "سوبر مان"
أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على موعد طرح أغنية سميرة سعيد "سوبر مان"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على موعد طرح أغنية سميرة سعيد "سوبر مان"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- تعرف على موعد طرح أغنية سميرة سعيد "سوبر مان"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على موعد طرح أغنية سميرة سعيد "سوبر مان"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على موعد طرح أغنية سميرة سعيد "سوبر مان"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- تعرف على موعد طرح أغنية سميرة سعيد "سوبر مان"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تستعد المطربة سميرة سعيد لطرح أغنيتها الجديدة "سوبر مان"، التي تتعاون فيها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

بعد أن شوقت سميرة سعيد جمهورها بأغنيتها المصورة الجديدة، والتي نشرت جزء منها على طريقة الرسوم المتحركة، أعلنت عن موعد طرحها ليكون اليوم الخميس 2 أغسطس.

أغنية "سوبر مان" من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب.

A post shared by (@samirasaid) on Aug 1, 2018 at 11:59am PDT

كانت سميرة سعيد قد كشفت عن الصورة الدعائية لأحدث أعمالها الغنائية "سوبر مان"، وظهرت بإطلالة جريئة وصادمة، إذ لملمت شعرها بالكامل وكذلك ظهرت بوشم مرسوم على منطقتي الرقبة والصدر.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على موعد طرح أغنية سميرة سعيد "سوبر مان"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- تعرف على موعد طرح أغنية سميرة سعيد "سوبر مان" .

المصدر : في الفن