أخـبار الفن : بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة
أخـبار الفن : بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتشرت خلال الساعات الماضية الكثير من الأخبار حول زواج الإعلامية سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب أرمل الممثلة الراحلة فاتن حمامة.

وقال الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي" المذاع عبر فضائية "النهار" إن الإعلامية سلمى الشماع نفت كل ما نشر عبر المواقع الإلكترونية عن زواجها.

وقال أنها رفضت حتى التعليق في مداخلة، معتبرة أن الأمر لا يستحق الرد عليه.

وأشار إلى أن هناك كوادر إعلامية تعمل في ماسبيرو أكدت خبر الزواج، رغم نفي سلمى الشماع له.

وكان المذيع أحمد عبدون أعلن عن هذا الأمر عبر برنامجه "عم يتساءلون" المذاع عبر فضائية LTC، وقال إن الإعلامية سلمى الشماع تزوجت من الدكتور محمد عبد الوهاب أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة .

المصدر : في الفن