أخبَار الفن : الأوركسترا الملكي الهولندي يفصل قائده لاتهامه بـ«التحرش»
أخبَار الفن : الأوركسترا الملكي الهولندي يفصل قائده لاتهامه بـ«التحرش»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : الأوركسترا الملكي الهولندي يفصل قائده لاتهامه بـ«التحرش»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأوركسترا الملكي الهولندي يفصل قائده لاتهامه بـ«التحرش»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : الأوركسترا الملكي الهولندي يفصل قائده لاتهامه بـ«التحرش»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : الأوركسترا الملكي الهولندي يفصل قائده لاتهامه بـ«التحرش»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأوركسترا الملكي الهولندي يفصل قائده لاتهامه بـ«التحرش»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الأوركسترا الملكي السيمفوني الهولندي، إن قائده دانيلي جاتي فُصل من عمله، على خلفية اتهامه من قبل مغنيات بتحسس أجسادهن وبسلوك جنسي آخر غير لائق، حسب مقال نشر يوم 26 يوليو الماضي في صحيفة «واشنطن بوست».

وقال الأوركسترا، في بيان: «منذ نشر المقال في (واشنطن بوست)، أبلغ عدد من زميلاتنا في الأوركسترا عن تجارب مع جاتي غير لائقة بالنظر إلى وضعه كقائد للأوركسترا». وقال: «أنهى الأوركسترا الملكي السيمفوني التعاون مع قائد الأوركسترا دانيلي جاتي على الفور».

كان «جاتي» الذي انضم إلى الأوركسترا الملكي في 2016، أصدر اعتذارا عقب نشر مقال واشنطن بوست قال فيه: «لكل النساء اللواتي التقيت بهن طيلة حياتي، ولاسيما اللواتي اعتقدن أنه لم يعاملهن بالاحترام اللازم».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : الأوركسترا الملكي الهولندي يفصل قائده لاتهامه بـ«التحرش»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأوركسترا الملكي الهولندي يفصل قائده لاتهامه بـ«التحرش» .

المصدر : بوابة الشروق