أخـبار الفن : الدكتور محمد عبد الوهاب ينفى شائعة زوجه من سلمى الشماع
أخـبار الفن : الدكتور محمد عبد الوهاب ينفى شائعة زوجه من سلمى الشماع

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : الدكتور محمد عبد الوهاب ينفى شائعة زوجه من سلمى الشماع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الدكتور محمد عبد الوهاب ينفى شائعة زوجه من سلمى الشماع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : الدكتور محمد عبد الوهاب ينفى شائعة زوجه من سلمى الشماع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : الدكتور محمد عبد الوهاب ينفى شائعة زوجه من سلمى الشماع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الدكتور محمد عبد الوهاب ينفى شائعة زوجه من سلمى الشماع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد انتشار الكثير من الأخبار حول زواج الإعلامية سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب أرمل الممثلة الراحلة فاتن حمام، حرص الأخير على توضيح الأمر.

ونفى الدكتور محمد عبد الوهاب، أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وأستاذ الأشعة بكلية طب قصر العيني، خبر زواجه من الإعلامية سلمى الشماع، مؤكدا أن تلك المعلومة ليس لها تماما عن الصحة.

وأكد عبد الوهاب أن هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة، حسبما ورد في تقارير صحفية.

وكان المذيع أحمد عبدون أعلن عن هذا الأمر عبر برنامجه "عم يتساءلون" المذاع عبر فضائية LTC، وقال إن الإعلامية سلمى الشماع تزوجت من الدكتور محمد عبد الوهاب أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : الدكتور محمد عبد الوهاب ينفى شائعة زوجه من سلمى الشماع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الدكتور محمد عبد الوهاب ينفى شائعة زوجه من سلمى الشماع .

المصدر : في الفن