أخبَار الفن : وعد البحري تصور الأغنية التي يختارها الجمهور
أخبَار الفن : وعد البحري تصور الأغنية التي يختارها الجمهور

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : وعد البحري تصور الأغنية التي يختارها الجمهور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وعد البحري تصور الأغنية التي يختارها الجمهور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : وعد البحري تصور الأغنية التي يختارها الجمهور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : وعد البحري تصور الأغنية التي يختارها الجمهور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وعد البحري تصور الأغنية التي يختارها الجمهور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة وعد البحري أنها تتابع في الوقت الحالي ردود الأفعال حول ألبومها الغنائي الجديد "فرحتي بيك"، والذي طرحته مع شركة "مزيكا" منذ أيام، وترصد آراء المستمعين حول أغاني الألبوم والتي على أساسها ستختار الأغنية التي ستقوم بتصويرها خلال الفترة المقبلة.

وتابعت "وعد": "حتى الآن ردود الأفعال جيدة وإيجابية وأتابع كل ما يكتب حول الألبوم وانتظر آراء المعجبين والمستمعين فى اختيار الأغنية التى سأقوم بتصويرها".

يذكر أن ألبوم "فرحتى بيك" يضم 10 أغنيات متنوعة قدمت فيهم "وعد" رسالة إلى الجمهور بالتفاؤل والحب والفرح، والتسامح والاحتفاء بالحياة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : وعد البحري تصور الأغنية التي يختارها الجمهور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وعد البحري تصور الأغنية التي يختارها الجمهور .

المصدر : بوابة الشروق