أخـبار الفن : بالفيديو- سميرة سعيد تنتقد حبيبها في "سوبرمان"
أخـبار الفن : بالفيديو- سميرة سعيد تنتقد حبيبها في "سوبرمان"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- سميرة سعيد تنتقد حبيبها في "سوبرمان"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- سميرة سعيد تنتقد حبيبها في "سوبرمان"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- سميرة سعيد تنتقد حبيبها في "سوبرمان"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- سميرة سعيد تنتقد حبيبها في "سوبرمان"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- سميرة سعيد تنتقد حبيبها في "سوبرمان"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ طرحت الفنانة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "سوبر مان" عبر قناتها بموقع YouTube.

وجاءت الأغنية تحمل طابع خفيف وكوميدي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، وتدور حول سيدة تغيرت معاملة حبيبها معها.

كانت سميرة سعيد قد كشفت عن الصورة الدعائية لأحدث أعمالها الغنائية "سوبر مان"، وظهرت بإطلالة جريئة وصادمة، إذ لملمت شعرها بالكامل وكذلك ظهرت بوشم مرسوم على منطقتي الرقبة والصدر، وأكد نضال هاني أن هذا الوشم مجرد مكياج أزالته فور انتهاء التصوير.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- سميرة سعيد تنتقد حبيبها في "سوبرمان"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- سميرة سعيد تنتقد حبيبها في "سوبرمان" .

المصدر : في الفن