أخـبار الفن : صورة- محمد رمضان يسبح مع الأسد في كواليس أغنية "انا الملك" هذا موعد طرحها
أخـبار الفن : صورة- محمد رمضان يسبح مع الأسد في كواليس أغنية "انا الملك" هذا موعد طرحها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- محمد رمضان يسبح مع الأسد في كواليس أغنية "انا الملك" هذا موعد طرحها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- محمد رمضان يسبح مع الأسد في كواليس أغنية "انا الملك" هذا موعد طرحها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- محمد رمضان يسبح مع الأسد في كواليس أغنية "انا الملك" هذا موعد طرحها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- محمد رمضان يسبح مع الأسد في كواليس أغنية "انا الملك" هذا موعد طرحها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- محمد رمضان يسبح مع الأسد في كواليس أغنية "انا الملك" هذا موعد طرحها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف محمد رمضان عن صورة من كواليس أغنيته الجديدة "أنا الملك" التي يستعد لطرحها.

ظهر محمد رمضان من خلال الصورة وهو يحتضن أسد أبيض اللون وسط حمامة السباحة، وأعلن عن موعد طرح الأغنية وهو اليوم الجمعة 3 أغسطس عبر قناته الرسمية على YouTube.

A post shared by (@mohamedramadanws) on Aug 2, 2018 at 1:19am PDT

أغنية "أنا الملك" وهي من كلمات الشاعر شبوكشي ومن ألحان وتوزيع مونتي، ومن إخراج حسام الحسيني، وهي من إنتاج شركة "مزيكا" للإنتاج الفني.

جدير بالذكر أن محمد رمضان طرح منذ شهر أغنية Number One وحققت أرقام مشاهدة مرتفعة عبر قناته الرسمية على YouTube، وتجاوزت 30 مليون مشاهدة منذ طرحها.

أغنية Number One من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في أستوديو النحاس.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- محمد رمضان يسبح مع الأسد في كواليس أغنية "انا الملك" هذا موعد طرحها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- محمد رمضان يسبح مع الأسد في كواليس أغنية "انا الملك" هذا موعد طرحها .

المصدر : في الفن