أخبَار الفن : اليوم.. منيب باند على مسرح المحكى بالقلعة
أخبَار الفن : اليوم.. منيب باند على مسرح المحكى بالقلعة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : اليوم.. منيب باند على مسرح المحكى بالقلعة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. منيب باند على مسرح المحكى بالقلعة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : اليوم.. منيب باند على مسرح المحكى بالقلعة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : اليوم.. منيب باند على مسرح المحكى بالقلعة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. منيب باند على مسرح المحكى بالقلعة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحيي فرقة منيب باند، حفلا فنيا على مسرح المحكى 1، وذلك اليوم الجمعة، في تمام الثامنة مساء، في إطار فعاليات مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ27.

وتقدم الفرقة خلال الحفل مجموعة من الأغنيات لأول مرة وهي «مناجاة»، «مابعد الآلم» و«جنين أزرق» بالإضافة إلى باقة من أشهر أغانيهم «غربة»، «بعيدا»، «فقط من ذاكرة التخزين»، «ضائع»، «العاصفة»، «موعد مع الغروب» و«ضحكة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : اليوم.. منيب باند على مسرح المحكى بالقلعة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. منيب باند على مسرح المحكى بالقلعة .

المصدر : بوابة الشروق