أخـبار الفن : صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة
أخـبار الفن : صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحرص الفنانة مي نور الشريف على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، ومؤخرا نشرت مي نور الشريف صورة نادرة تجمعها بجدتها الراحلة.

وتظهر مي إلى جانب جدتها في حفل تخرج شقيقتها سارة من الجامعة في صورة نشرتها مؤخرا عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، وعلقت عليها: "حفل تخرج سارة في الجامعة.. جدتي حبيبتي وابن خالتي.. من أحلى الأيام".

ولاقت الصورة اعجاب متابعيها، ممن دعوا لجدتها الراحلة بالرحمة.

A post shared by (@mai_nourelsherif_official) on Aug 3, 2018 at 1:18am PDT

كان آخر عمل لمي نور الشريف في مسلسل "اللهم إني صائم" مع الفنان مصطفى شعبان عام 2017.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة .

المصدر : في الفن