أخـبار الفن : بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب
أخـبار الفن : بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:29 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وقعت الفنانة غادة عبد الرازق ضحية حلقة يوم الجمعة 1 يونيو، من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" الذي يعرض على شاشة قناة "MBC جمهورية مصر العربية".

بعد انتهاء المقلب كشف رامز جلال عن شخصيته لغادة عبد الرازق، وكان رد فعلها عنيف وصفعته على وجهه، وبعد محاولته لتهدئتها أكدت أنها لن توافق على عرض الحلقة حتى يخسروا كل التكاليف الإنتاجية التي أنفقوها، ولكنها عادت ووافقت في النهاية.

فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.
كانت ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

جدير بالذكر أن غادة عبد الرازق يعرض لها حاليا خلال شهر رمضان مسلسل "ضد مجهول" والتي تجسد من خلاله دور "ندي" مهندسة ديكور، تحاول أن تحقق العدالة بإعدام مغتصب وقاتل ابنتها "ريم" ولكنها تجد نفسها محاطة بكثير من الصعوبات في اثبات التهمة عليه، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب .

المصدر : في الفن