أخـبار الفن : صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد
أخـبار الفن : صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 10 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يستمر المطرب عمرو دياب في تشويق جمهوره لأحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل اسم "كل حياتي".

بعدما طرح دياب أغنيتين من الألبوم عبر قناته في موقع YouTube، شوق الجمهور لأغنية "كل حياتي".

نشر دياب عبر حسابه على Instagram صورة جديدة من جلسة التصوير الخاصة بالألبوم مكتوب عليها.

A post shared by (@amrdiab) on Aug 9, 2018 at 3:26pm PDT

كما نشر فيديو لمقطع من الأغنية.

A post shared by (@amrdiab) on Aug 9, 2018 at 4:45pm PDT

أغنية "كل حياتي" من كلمات تركي آل شيخ وألحان محمد رحيم وتوزيع نادر حمدي.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عملا للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر على ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحانا لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

وكان الملحن محمد رحيم تحدث عن عودة التعاون مع عمرو دياب مجددا في الألبوم وقدم له الأغنية الرئيسية "كل حياتي"، ووصفها بأنها نقلة نوعية في الأغنية الرومانسية العالمية، وأنها تجربة فريدة من نوعها وغير مسبوقة.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد .

المصدر : في الفن