أخـبار الفن : صورة- رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش... هكذا عقبت أيتن عامر
أخـبار الفن : صورة- رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش... هكذا عقبت أيتن عامر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش... هكذا عقبت أيتن عامر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش... هكذا عقبت أيتن عامر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش... هكذا عقبت أيتن عامر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش... هكذا عقبت أيتن عامر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش... هكذا عقبت أيتن عامر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 10 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عبر الممثل عمرو يوسف عن حبه الكبير لزوجته الممثلة السورية كندة علوش، من خلال رسالة كتبها لها.

نشر يوسف عبر حسابه على Instagram صورته مع كندة من عشاء رومانسي جمعهما، وكتب تعقيبا على الصورة حبيبتي وسيدتي وكل شيء في حياتي.

A post shared by (@amryoussefofficial) on Aug 9, 2018 at 2:40pm PDT

وتلقى يوسف تعليقات كثيرة على الصورة من الجمهور الذي دعا لهما بالسعادة الدائمة.

ومن ضمن المعلقين على الصورة الممثلة أيتن عامر التي كتبت لتدعو الله أن يحفظهما.

أيتن عامر

يذكر أن عمرو يوسف قدم في رمضان 2018 مسلسل "طايع" وشاركه في بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وسهير المرشدي ومحمد علي وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش... هكذا عقبت أيتن عامر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش... هكذا عقبت أيتن عامر .

المصدر : في الفن