أخبَار الفن : محمد الحلو يهيم شوقا بجمهور «القلعة» في الليلة الـ11
أخبَار الفن : محمد الحلو يهيم شوقا بجمهور «القلعة» في الليلة الـ11

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : محمد الحلو يهيم شوقا بجمهور «القلعة» في الليلة الـ11، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد الحلو يهيم شوقا بجمهور «القلعة» في الليلة الـ11، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : محمد الحلو يهيم شوقا بجمهور «القلعة» في الليلة الـ11، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : محمد الحلو يهيم شوقا بجمهور «القلعة» في الليلة الـ11، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد الحلو يهيم شوقا بجمهور «القلعة» في الليلة الـ11، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 13 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ مسرح المحكى يشهد عروضا لـ«بغدادي باند» و«بنما» للفلكلور


على مدار ساعتين، أطرب الفنان محمد الحلو، جمهور مهرجان القلعة الدولي الـ27 للموسيقى والغناء على مسرح المحكي، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية بقلعة صلاح الدين، برئاسة الدكتور مجدي صابر.

الجمهور كان على موعد في تلك الليلة ليستمتع بالطرب الأصيل وعودة للزمن الجميل من خلال نجم اشتهر بالآصالة وباحترامه لعشاقه باختيار أغنيات من قلب الشارع المصري.

"الحلو"، قدم باقة متنوعة من أغنياته ما بين تترات أعماله الدرامية التي أثرت في وجدانا حتى الآن، بالإضافة لأغنياته الخاصة، وأغاني من الزمن الجميل منها أغنية "صدقي"، و"ليالي الحلمية"، و"على إيه ناويلي"، و"أهيم شوقًا"، و"الوسية"، "يا حبيبي"، و"لا كنت يوم"، و"زيزينيا"، و"حيران"، و"أ ى والله"، و"غريب الدار"، و"التوبة".

كما واصل "الحلو"، وصلته الغنائية وقدم أغنيات "هتتساوي"، و"عراف"، و"قلبي على طيري"، و"يا طير يا طاير"، و"صلي على المصطفى"، و"لا مش أنا اللي أبكي"، واختتم حفله بأغنية "أهيم شوقا".

من جانبه، قال محمد الحلو: "دائما ما أسعد بالتواجد والمشاركة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء والذي يحظى باهتمام كبير من الجمهور من مختلف الطبقات والأعمار السنية والعائلات التي تتواجد بقوة خلال فعاليات المهرجان".

وقال "الحلو": "المهرجان باستمرار يقدم وجبه وباقة متنوعة من المطربين من مختلف الأجيال ويساهم في ظهور شباب جدد موهوبين للجمهور وهو دور كبير ومهم يقدمه المهرجان فالجمهور يحتاج لمثل تلك المهرجانات التي يتهافت عليها للاستمتاع بالطرب الأصيل وبفن محترم".

وتابع: "مهرجان القلعة يوجه رسالة للعالم بأن جمهورية مصر العربية بلد الآمن والأمان، ويساهم في تنشيط السياحة، فنحن لدينا الكثير والكثير من الأماكن الأثرية والتاريخية المهمة للغاية التي تميزنا عن غيرنا من بلدان العالم".

الحفل شهد حضور سفراء وقناصل دول أمريكا اللاتينية "الأرجنتين، باراجواي، أوروجواي، فنزويلا، المكسيك، بوليفيا، وبنما"، والمستشار الثقافي لسفارة بنما وعددا من أبناء الجالية البنمية المقيمة بالقاهرة التي حضرت بقوة لمشاهدة فرقة بنما للفلكلور.

يُذكر أن الجزء الأول من الحفل، أحيته فرقة "بنما" للفلكلور والتي تشارك لأول مرة في المهرجان بعد أن حصل على الشارة الدولية بمرور 60 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية مصر العربية وبنما.

وقدمت الفرقة خلال حفلها لوحات فنية استعراضية على الموسيقى التقليدية مرتدين الزي الوطني لدولتهم، وعدد من المقطوعات الموسيقية والغناء والرقصات التي تعبر عن التراث الثقافي والاجتماعي لبلدهم.

وعقب ذلك صعدت فرقة "بغدادي باند" بقيادة عازف الترومبيت الدكتور مجدي بغدادي مجموعة من أشهر الأعمال العربية والعالمية منها "أنا والعذاب وهواك"، و"أهل المحبة"، و"برازيلي"، و"كرنفال لوس رييوس"، بالإضافة لباقة من أشهر موسيقى الأفلام منها "مامبو"، و"تيكو تيكو"، "سمر تايم"، و"سواي" التي تغني بها المطرب إلهامي أمين.

وفي نهاية الحفل حرص الدكتور مجدي بغدادي، على تقديم التهنئة للجمهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : محمد الحلو يهيم شوقا بجمهور «القلعة» في الليلة الـ11، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد الحلو يهيم شوقا بجمهور «القلعة» في الليلة الـ11 .

المصدر : بوابة الشروق