أخـبار الفن : هكذا تحدثت الصحف العالمية عن عمرو دياب بعد تعاونه مع "مارشميلو"
أخـبار الفن : هكذا تحدثت الصحف العالمية عن عمرو دياب بعد تعاونه مع "مارشميلو"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هكذا تحدثت الصحف العالمية عن عمرو دياب بعد تعاونه مع "مارشميلو"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هكذا تحدثت الصحف العالمية عن عمرو دياب بعد تعاونه مع "مارشميلو"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هكذا تحدثت الصحف العالمية عن عمرو دياب بعد تعاونه مع "مارشميلو"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هكذا تحدثت الصحف العالمية عن عمرو دياب بعد تعاونه مع "مارشميلو"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هكذا تحدثت الصحف العالمية عن عمرو دياب بعد تعاونه مع "مارشميلو"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 13 أغسطس 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ منذ إعلان لاعب الـDJ الشهير مارشميلو تعاونه مع الفنان عمرو دياب، وتنشغ الصحف العربية بهذا الخبر، وكذلك الصحف العالمية.

نقل موقع مجلة Billboard المختصة في الأخبار الموسيقية، أن مارشميلو يتعاون مع عمرو دياب، ووصفت دياب بأنه "عراب موسيقى البحر المتوسط".

وأكد الموقع أن عمرو دياب يعد رمزا للموسيقى في الوطن العربي منذ الثمانينيات من القرن الماضي، وأن لديه 5 ألبومات احتلت صدارة ترتيب أفضل الألبومات عالميا لفترات زمنية، ومن بينها "شوفت الأيام" في 2014.

يذكر أن مارشميلو لم يعلن بعد عن موعد صدور الأغنية أو نشر أي جزءا منها، مكتفيا فقط بإعلان التعاون عبر حسابه بموقع Twitter.

ومن ناحية أخرى، يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا مساء الجمعة الموافق 24 أغسطس الجاري، في إطار عدد من الحفلات التي تنظمها مجموعة عامر جروب في منتجعاتها، والتي يشرف على تنظيمها المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور من خلال شركته Talent W.M.

ومن ناحية أخرى، نشر عمرو دياب عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي الملصق الدعائي الخاص بألبومه الغنائي الجديد والذي سيحمل اسم "كل حياتي" منذ فترة، ولكنه لم يحدد موعدا لطرحه في الأسواق.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هكذا تحدثت الصحف العالمية عن عمرو دياب بعد تعاونه مع "مارشميلو"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هكذا تحدثت الصحف العالمية عن عمرو دياب بعد تعاونه مع "مارشميلو" .

المصدر : في الفن