أخـبار الفن : عبير صبري في صورة رومانسية مع زوجها
أخـبار الفن : عبير صبري في صورة رومانسية مع زوجها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : عبير صبري في صورة رومانسية مع زوجها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عبير صبري في صورة رومانسية مع زوجها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : عبير صبري في صورة رومانسية مع زوجها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : عبير صبري في صورة رومانسية مع زوجها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عبير صبري في صورة رومانسية مع زوجها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 15 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشرت الممثلة عبير صبري عبر حسابها عل Instagram، صورة رومانسية لها مع زوجها المحامي أيمن البياع بعد عقد قرانهما.

وتعد هذه الصورة هي الأولى لهما بعد إعلان عقد قرانهما، وعقبت عبير عليها قائلة "كل شيء بحياتي".

View this post on Instagram

A post shared by (@abeersabryofficial) on Aug 15, 2018 at 7:26am PDT

وتنشغل الممثلة عبير صبري الفترة الحالية في التحضير لحفل زفافها، وذلك بعد عقد قرانها على المحامي أيمن البياع.

وكشفت عبير عن موعد حفل الزفاف، إذ من المقرر إقامته مطلع شهر سبتمبر المقبل، أما فستان زفافها سيكون من تصميم دار أزياء لابور جوازي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : عبير صبري في صورة رومانسية مع زوجها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عبير صبري في صورة رومانسية مع زوجها .

المصدر : في الفن