أخـبار الفن : حاتم بطيشة ينضم إلى ON Sport.. هذه أول مباراة يعلق عليها
أخـبار الفن : حاتم بطيشة ينضم إلى ON Sport.. هذه أول مباراة يعلق عليها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : حاتم بطيشة ينضم إلى ON Sport.. هذه أول مباراة يعلق عليها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حاتم بطيشة ينضم إلى ON Sport.. هذه أول مباراة يعلق عليها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : حاتم بطيشة ينضم إلى ON Sport.. هذه أول مباراة يعلق عليها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : حاتم بطيشة ينضم إلى ON Sport.. هذه أول مباراة يعلق عليها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حاتم بطيشة ينضم إلى ON Sport.. هذه أول مباراة يعلق عليها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 15 أغسطس 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في إطار تطوير شاشتها والاستعانة بأفضل الكوادر، أعلنت إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات ON انضمام المعلق حاتم بطيشة لفريقها، إذ يبدأ مشواره بالتعليق على مباراة جمهورية مصر العربية للمقاصة والزمالك الخميس 16 أغسطس في الأسبوع الثالث من الدوري العام المصري.

ويتمتع بطيشة بخبرة طويلة في التعليق التليفزيوني والإذاعي.

ومع بداية الموسم الرياضي الجديد لعامي 2018 - 2019 جددت قناة ON Sport عقودها مع عدد من نجومها الرياضيين.

وأبرز من جددوا تعاقداتهم مع القناة، سيف زاهر، وإبراهيم عبد الجواد، وحازم إمام، ومحمد فضل وذلك لمدة ثلاث سنوات.

وقال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات ON في بيان صحفي: "تجديد التعاقدات لمدة ثلاث سنوات مع النجوم الحاليين جاء تأكيداً من المجموعة وتقديراً لما بذلوه من جهد في أن تكون القناة الأفضل والأولى في الرياضة كما أثنى مرسي علي تمسكهم بوجودهم".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : حاتم بطيشة ينضم إلى ON Sport.. هذه أول مباراة يعلق عليها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حاتم بطيشة ينضم إلى ON Sport.. هذه أول مباراة يعلق عليها .

المصدر : في الفن