أخـبار الفن : صورة- تساؤلات حول ديانة هنا الزاهد بعد خطوبتها على أحمد فهمي.. تعرف على الحقيقة
أخـبار الفن : صورة- تساؤلات حول ديانة هنا الزاهد بعد خطوبتها على أحمد فهمي.. تعرف على الحقيقة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- تساؤلات حول ديانة هنا الزاهد بعد خطوبتها على أحمد فهمي.. تعرف على الحقيقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- تساؤلات حول ديانة هنا الزاهد بعد خطوبتها على أحمد فهمي.. تعرف على الحقيقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- تساؤلات حول ديانة هنا الزاهد بعد خطوبتها على أحمد فهمي.. تعرف على الحقيقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- تساؤلات حول ديانة هنا الزاهد بعد خطوبتها على أحمد فهمي.. تعرف على الحقيقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- تساؤلات حول ديانة هنا الزاهد بعد خطوبتها على أحمد فهمي.. تعرف على الحقيقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 15 أغسطس 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أثارت صورة هنا الزاهد وأحمد فهمي قبل خطوبتهما، التي عقدت مساء الأربعاء 15 أغسطس الجاري، تساؤلات البعض حول ديانتها.

نشر حساب على موقع Twitter صورة هنا وأحمد، وتساءل هل سيتزوجان رغم اختلاف ديانتهما، وذلك بحجة السلسلة التي ترتديها هنا وتبدو للوهلة الأول وكأنها تعلق صليبا بها.

لكن مع التدقيق يتبين أنها مرساة سفينة، ولكن السلسلة السوداء الأخرى غطت على الجانب الأسفل فظهرت كأنها صليب.

وبالفعل تظهر هنا في صورة أقدم بالسلسلة نفسها، وتظهر المرساة بوضوح.

هنا الزاهد

احتفل الممثل أحمد فهمي بخطوبته على هنا الزاهد، التي أقيمت مساء الأربعاء 15 أغسطس، في أجواء عائلية واقتصر على حضور عائلتهما وعدد من الأصدقاء المقربين.

ونشرت هنا صورة من حفل خطوبتها على أحمد فهمي، عبر حسابها على Instagram، وانهالت عليها التهنئات من متابعيها.

A post shared by (@hannahelzahed) on Aug 15, 2018 at 1:40pm PDT

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- تساؤلات حول ديانة هنا الزاهد بعد خطوبتها على أحمد فهمي.. تعرف على الحقيقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- تساؤلات حول ديانة هنا الزاهد بعد خطوبتها على أحمد فهمي.. تعرف على الحقيقة .

المصدر : في الفن