أخـبار الفن : مدينة الإنتاج الإعلامي تصادر 18 بقرة
أخـبار الفن : مدينة الإنتاج الإعلامي تصادر 18 بقرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مدينة الإنتاج الإعلامي تصادر 18 بقرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدينة الإنتاج الإعلامي تصادر 18 بقرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مدينة الإنتاج الإعلامي تصادر 18 بقرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مدينة الإنتاج الإعلامي تصادر 18 بقرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدينة الإنتاج الإعلامي تصادر 18 بقرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 16 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قررت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي اتخاذ خطوات حاسمة مع رعاة الأبقار، وذلك بعدما وجهت الإدارة عدة تحذيرات متكررة لهم على مدار الـ 4 سنوات الماضية.

وقامت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي اليوم بالاستحواذ على 18 بقرة كان يتم رعايتها في الحدائق التابعة للمدينة خارج أسوارها، وذلك بعد تكرار التحذيرات للتوقف عن تسريح الأبقار في الحدائق الخاصة بمدينة الإنتاج.

الجدير بالذكر أن تلك الظاهرة تمتد لأكثر من 4 سنوات، ولم تجد إدارة المدينة حلًا جذريًا للتعامل معها، لذلك قررت مصادرة الماشية التي تقترب من حدائقها الخاصة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مدينة الإنتاج الإعلامي تصادر 18 بقرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدينة الإنتاج الإعلامي تصادر 18 بقرة .

المصدر : في الفن