أخـبار الفن : قضية سعد لمجرد تتسبب في تأجيل فيلمه "روح"
أخـبار الفن : قضية سعد لمجرد تتسبب في تأجيل فيلمه "روح"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : قضية سعد لمجرد تتسبب في تأجيل فيلمه "روح"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قضية سعد لمجرد تتسبب في تأجيل فيلمه "روح"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : قضية سعد لمجرد تتسبب في تأجيل فيلمه "روح"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : قضية سعد لمجرد تتسبب في تأجيل فيلمه "روح"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قضية سعد لمجرد تتسبب في تأجيل فيلمه "روح"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تسبب أزمة لمجرد مع القضاء الفرنسي في تأخر صدور فيلمه الذي يحضر له "روح".

ويشارك لمجرد بطولة الفيلم عدد من النجوم المغاربة، أبرزهم الدوزي، وهو من إخراج كليلة بونعيلات.

وينتهز سعد فترات تواجده في المغرب لتصوير مشاهد من الفيلم ثم يعود مرة أخرى لفرنسا لمتابعة قضية اتهامه بالاغتصاب، وهو ما أدى إلى تأخير صدور الفيلم.

جدير بالذكر أن سعد لمجرد أطلق عبر قناته على YouTube أغنيته المصورة الجديدة Casablanca يوم الأربعاء 1 أغسطس، واستطاعت الأغنية أن تحقق نجاحا كبيرا في أقل من 24 ساعة منذ طرحها حيث وصلت إلى 3 ملايين مشاهدة.

وبعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها، حققت أغية Casablanca 22 مليون مشاهدة على موقع YouTube.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : قضية سعد لمجرد تتسبب في تأجيل فيلمه "روح"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قضية سعد لمجرد تتسبب في تأجيل فيلمه "روح" .

المصدر : في الفن