أخـبار الفن : السلطات التركية تطلق سراح هشام عبد الله
أخـبار الفن : السلطات التركية تطلق سراح هشام عبد الله

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : السلطات التركية تطلق سراح هشام عبد الله، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السلطات التركية تطلق سراح هشام عبد الله، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : السلطات التركية تطلق سراح هشام عبد الله، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : السلطات التركية تطلق سراح هشام عبد الله، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السلطات التركية تطلق سراح هشام عبد الله، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت غادة نجيب، زوجة الممثل هشام عبد الله، إطلاق سراح زوجها، بعد احتجاز السلطات التركية له بحجة انتهاء جواز السفر الخاص به وعدم حصوله على أوراق إقامة.

وكتبت غادة عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook: "الحمد لله تم إبلاغنا من أحد المسؤولين أنه تم غلق ملف هشام ولم يعد مدرج تحت كود 87"، وهو كود مخصص لقوائم الجماعات الارهابية.

وتابعت: "شكرا لك من تضامن معنا وشكرا لكل المساعي الطيبة".

وكانت غادة قد حكت ملابسات القبض على زوجها في فيديو نشرته عبر حسابها على Facebook قائلة إن اسم زوجها هشام عبد الله تم إدراجه ضمن قوائم الإرهاب، وتحديدا على أعلى درجات هذه القائمة، باعتباره خطرا على الأمن العالمي، ليتم تسليمه إلى جمهورية مصر العربية.

أضافت غادة لتؤكد أن القبض على هشام ما هو إلا إجراءات، وأن الحكومة التركية لن تسلمه إلى جمهورية مصر العربية، وهو ما يتضح من خلال المعاملة الطيبة والرسائل التي تأتي لها وتطمئنها، مشيرة إلى أنه بمجرد انتهاء الإجراءات كل شيء سينتهي.

يذكر أن أجهزة الأمن فى تركيا قبضت القبض على هشام عبد الله مقدم البرامج بقناة "الشرق"، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به وعدم حصوله على أوراق إقامة، حسب كلامه.

وأظهر ماجد عبد الله رئيس قناة "الشرق"، وصديقه المقرب إنه تم القبض على هشام بالفعل وهو لدى السلطات التركية حاليا ويتم التعامل معه باحترام شديد.

وقال أنه تحدث إليه وهو بخير حال، وسيتم الإفراج عنه.

وأشارت تقارير إلى أن دورية أمنية تركية استوقفت هشام عبد الله فى منطقة سكنه قبل 48 ساعة.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : السلطات التركية تطلق سراح هشام عبد الله، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السلطات التركية تطلق سراح هشام عبد الله .

المصدر : في الفن