أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض "الكويسين" في دور السينما المصرية
أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض "الكويسين" في دور السينما المصرية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض "الكويسين" في دور السينما المصرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على موعد عرض "الكويسين" في دور السينما المصرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض "الكويسين" في دور السينما المصرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض "الكويسين" في دور السينما المصرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على موعد عرض "الكويسين" في دور السينما المصرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 18 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أيام قليلة تفصلنا عن أول أيام عيد الأضحى، ولكن موسم عرض أفلام العيد بدأ قبل موعده بأيام، ولذلك تم الكشف عن موعد عرض الفيلم الكوميدي الوحيد المنافس في هذا الموسم وهو "الكويسين".

من المقرر عرض فيلم الكويسين في حفلة التاسعة مساء اليوم السبت 18 أغسطس.

تدور أحداث فيلم "الكويسين" في إطار كوميدي، حول "مظهر كويس" المفقود من عائلة "كويس" وتبحث عنه الأسرة، ويستغل أحمد فهمي الشبه بينه وبين "مظهر" ويستغل الفرصة لانتحال شخصيته والنصب على العائلة الغنية.

ويشارك في بطولة الفيلم حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

يظهر في الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف، وهم أكرم حسني وهشام ماجد ومصطفى خاطر ومدحت صالح وأحمد مالك ومحمد ثروت ومقلد الفنانين عمر شرقي.

قرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض "الكويسين" في دور السينما المصرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على موعد عرض "الكويسين" في دور السينما المصرية .

المصدر : في الفن