أخـبار الفن : بالفيديو-الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" الأكثر رواجا على YouTube
أخـبار الفن : بالفيديو-الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" الأكثر رواجا على YouTube

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو-الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" الأكثر رواجا على YouTube، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو-الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" الأكثر رواجا على YouTube، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو-الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" الأكثر رواجا على YouTube، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو-الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" الأكثر رواجا على YouTube، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو-الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" الأكثر رواجا على YouTube، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 05:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طرحت شركة السبكي للإنتاج السينمائي، الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل"، الذي ينافس به المثل محمد رمضان ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

احتل الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" قائمة الأكثر رواجا على YouTube في جمهورية مصر العربية، محققا نسبة مشاهدات وصلت إلى 2 مليون و400 ألف مشاهدة خلال يومين من طرحه.

ظهر محمد رمضان خلال الإعلان في عدد كبير من مشاهد العنف والمطاردات، وبعض الصراعات وهو يضرب الاخرين ممسكا بكرة القاعدة التي ظهر بها على الملصق الدعائي للفيلم، كما يعمل لدي ياسمين صبري ويتولى بعض المهام التي تطلبها منه.

وشارك محمد رمضان جمهور عبر حسابه على Instagram، بصورة الملصق الدعائي للفيلم وظهر من خلاله بجانب أبطال الفيلم ياسمين صبري وفتحي عبد الوهاب، وحلا شيحه وتامر هجرس.

A post shared by (@mohamedramadanws) on Aug 17, 2018 at 11:26am PDT

الفيلم يدور في إطار اجتماعي، ويقدم شكل جديد لرمضان، حيث تدور أحداثه حول الممثل البديل "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

فيلم "الديزل" سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو-الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" الأكثر رواجا على YouTube، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو-الإعلان الرسمي لفيلم "الديزل" الأكثر رواجا على YouTube .

المصدر : في الفن