أخبَار الفن : فيديو.. إيهاب فهمي: ابني يحبني في أدوار الشر
أخبَار الفن : فيديو.. إيهاب فهمي: ابني يحبني في أدوار الشر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. إيهاب فهمي: ابني يحبني في أدوار الشر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. إيهاب فهمي: ابني يحبني في أدوار الشر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. إيهاب فهمي: ابني يحبني في أدوار الشر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. إيهاب فهمي: ابني يحبني في أدوار الشر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. إيهاب فهمي: ابني يحبني في أدوار الشر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الفنان إيهاب فهمي، إنه شارك في العديد من الأعمال الفنية مجسدًا شخصيات شريرة، متابعًا أن نجله الصغير «أحمد»، الذي سيكمل السابعة من عمره في يناير المقبل، يحبذ تجسيده هذه النوعية من الأدوار. 

وقال «فهمي»، خلال لقائه ببرنامج «عين»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس السبت، أن نجله يسأله في كل مرة يتسلم فيها سيناريو عن ماهية الدور الجديد، ويلح عليه قبول العمل إذا كان الدور يتضمن أعمالًا شريرة، بينما يرفض أي أدوار يتعرض خلالها للضرب أو البكاء. 

وأشار إلى المشهد الذي تظهر خلاله للضرب من قبل الفنان أحمد السقا في مسلسل «ذهاب وعودة» إنتاج 2015، قائلًا إن نجله بكى كثيرًا عقب مشاهدته ذاك المشهد لعدم تفهمه أن الأمر مجرد تمثيل بسبب صغر سنه، الأمر الذي دعاه للاتصال بـ«السقا» لمخاطبة الطفل ومحاولة إرضاءه وإقناعه بحقيقة الأمر.

وتابع أن شخصية سيف العزازي، الذي قدمها في مسلسل «الأب الروحي» إنتاج 2017، تحتل المرتبة الأولى لدى نجله، الذي اكتشف مؤخرًا أنه لديه ميولًا فنية، معقبًا: «أحمد بيحب التمثيل، وأنا مؤخرًا بقيت باخده معايا اللوكيشن، عشان يفهم أن الموضوع مش سهل».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. إيهاب فهمي: ابني يحبني في أدوار الشر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. إيهاب فهمي: ابني يحبني في أدوار الشر .

المصدر : بوابة الشروق