أخبَار الفن : فيديو.. رامي جمال: «عمري ما كنت مطرب الـ8 أغاني»
أخبَار الفن : فيديو.. رامي جمال: «عمري ما كنت مطرب الـ8 أغاني»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. رامي جمال: «عمري ما كنت مطرب الـ8 أغاني»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. رامي جمال: «عمري ما كنت مطرب الـ8 أغاني»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. رامي جمال: «عمري ما كنت مطرب الـ8 أغاني»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. رامي جمال: «عمري ما كنت مطرب الـ8 أغاني»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. رامي جمال: «عمري ما كنت مطرب الـ8 أغاني»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب المطرب رامي جمال، عن سعادته بنجاح آخر ألبوماته الذي طرحه الشهر الماضي بعنوان «ليالينا»، متابعًا أن هذا النجاح لم يأت صدفة إنما جاء وفق خطة استهدفت إصدار ألبوم مبهج يجذب المزيد من العمل. 

وقال «جمال»، خلال لقائه ببرنامج «عين»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس السبت، إنه تمكن من تحقيق الهدف الذي وضعه لنفسه من خلال ذاك الألبوم، بوجوده ضمن قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا، واكتمال جدول أعماله لشهر أغسطس بالأفراح والحفلات الغنائية. 

وتابع: «أنا اشتغلت في هذا الألبوم على 25 أغنية، نزل منهم 17 فقط، وكل ألبوم بشتغل على نفس العدد، عملت 13 أغنية في الألبوم الأول، و15 في الثاني، ومثلهم في الثالث»، معقبًا: «أنا عمري ما كنت مطرب الـ8 والـ10 أغاني».

وطرح المطرب رامي جمال، أحدث ألبوماته الشهر الماضي بعنوان «ليالينا»، ويضم 17 أغنية؛ «مفيش منها»، «ليالينا»، «أنساها ليه»، «بحاول أنساكي»، «النظرة الأولى»، «هخونك»، «دي العيون»، «ماتظلمنيش»، «فوق»، «مش كفاية»، «من كتير»، «راح لحاله»، «تعيشي ليا»، «متكلمناش»، «لولا»، «ربطتيني»، «جربت أنساكِ».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. رامي جمال: «عمري ما كنت مطرب الـ8 أغاني»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. رامي جمال: «عمري ما كنت مطرب الـ8 أغاني» .

المصدر : بوابة الشروق