أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على ظاهرة «نمبر وان»
أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على ظاهرة «نمبر وان»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على ظاهرة «نمبر وان»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. محمد هنيدي يعلق على ظاهرة «نمبر وان»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على ظاهرة «نمبر وان»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على ظاهرة «نمبر وان»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. محمد هنيدي يعلق على ظاهرة «نمبر وان»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق الفنان محمد هنيدي، على ظاهرة صراع الفنانين في إبراز تفوقهم على غيرهم وظاهرة «نمبر وان»، قائلًا إن وجود وسائل التواصل الاجتماعي هو ما أدى إلى ظهور هذا الأمر.

وقال «هنيدي»، في لقاء مع برنامج «الراديو بيضحك»، المذاع عبر إذاعة «الراديو 9090»، الأحد: «هذه الظاهرة لم توجد في جيلنا، لأنه لم تكن هناك سوشيال ميديا لنقول أننا فعلنا كذا».

وأوضح أن وسائل التواصل الاجتماعي أوصلت الأصوات بين الفنان والجمهور، ومكنت البعض من إبداء وجهة نظره، مضيفًا أن هذا الأمر تطور طبيعي، إلا أنه من المهم في النهاية التركيز في تقديم عمل فني جيد.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على ظاهرة «نمبر وان»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. محمد هنيدي يعلق على ظاهرة «نمبر وان» .

المصدر : بوابة الشروق