أخـبار الفن : ياسمين عبد العزيز تخرج عن المألوف بصورة قبلة زوجها
أخـبار الفن : ياسمين عبد العزيز تخرج عن المألوف بصورة قبلة زوجها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : ياسمين عبد العزيز تخرج عن المألوف بصورة قبلة زوجها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ياسمين عبد العزيز تخرج عن المألوف بصورة قبلة زوجها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : ياسمين عبد العزيز تخرج عن المألوف بصورة قبلة زوجها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : ياسمين عبد العزيز تخرج عن المألوف بصورة قبلة زوجها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ياسمين عبد العزيز تخرج عن المألوف بصورة قبلة زوجها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تسير الممثلة ياسمين عبد العزيز على خطى الفنانين الذين لا ينشرون صورا لعائلتهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

تنشر ياسمين عبر حسابها على Instagram صورا لها من رحلات تقوم بها أو حتى صور من جلسات تصوير، لكن أسرتها تبقيها دائما بعيده عن الإعلام.

لكن يبدو أن ياسمين بدأت تغير من نفسها وتنشر صورا لها مع أسرتها، فأحدث صورة نشرتها ظهرت فيها مع زوجها وكان يضع قبلة على خدها وهما يقضيان فترة الإجازة بإحدى الدول الأجنبية.

A post shared by (@yasminabdelaziz_) on Aug 19, 2018 at 5:42am PDT

تلقت ياسمين بعض التعليقات على الصورة، البعض لم يتقبل منها أن تنشر صورة مثل هذه والبعض الآخر يرى أنها حرية شخصية.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز عرض لها في عيد الفطر الماضي فيلم "الأبلة طم طم" وشاركها في بطولته بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وأيمن وتار وشادي ألفونس وخالد منصور وسامي مغاوري ومصطفى أبو سريع.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : ياسمين عبد العزيز تخرج عن المألوف بصورة قبلة زوجها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ياسمين عبد العزيز تخرج عن المألوف بصورة قبلة زوجها .

المصدر : في الفن