أخـبار الفن : خاص- ساندي تتعاقد مع ميدو منيب لإنتاج ألبومها الجديد
أخـبار الفن : خاص- ساندي تتعاقد مع ميدو منيب لإنتاج ألبومها الجديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : خاص- ساندي تتعاقد مع ميدو منيب لإنتاج ألبومها الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خاص- ساندي تتعاقد مع ميدو منيب لإنتاج ألبومها الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : خاص- ساندي تتعاقد مع ميدو منيب لإنتاج ألبومها الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : خاص- ساندي تتعاقد مع ميدو منيب لإنتاج ألبومها الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خاص- ساندي تتعاقد مع ميدو منيب لإنتاج ألبومها الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعاقدت منذ قليل المغنية الشابة ساندي مع شركة Pause Production، لصاحبها المنتج ميدو منيب، على إنتاج أحدث ألبوماتها، بعد مفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا.

وصرح ميدو منيب أنه سيبدأ العمل على انتاج الألبوم بعد إجازة عيد الأضحى على أن يطرح فيديو لأغنية منفردة جديدة لساندي خلال الفترة القادمة، استعداد لطرح الألبوم في مطلع عام ٢٠١٩.

ساندي توقع العقد

فيما ستتولى شركة One thousand المملوكة للمنتج محمد شعبان إدارة إعمال ساندي في الفترة المقبلة.

كانت ساندي قد طرحت أحدث أغنياتها المصورة "عمري ما يئست" عبر القناة الرسمية لشركة إنتاج Glitch المملوكة لها.

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع إسلام زكي، وإخراج حازم كتانة، ومن إنتاج ساندي.

كما شاركت ساندي مؤخرا في "تحدي Kiki" الشهير لكن بطريقتها الخاصة، إذ نشرت عبر حسابها بتطبيق Instagram فيديو لها وهي تسير بجانب السيارة وتغني In My Feelings، معلنة أنها غنتها بطريقتها.

A post shared by (@sandyofficial) on Jul 26, 2018 at 11:41am PDT

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : خاص- ساندي تتعاقد مع ميدو منيب لإنتاج ألبومها الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خاص- ساندي تتعاقد مع ميدو منيب لإنتاج ألبومها الجديد .

المصدر : في الفن