أخـبار الفن : صورة- شريف منير يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي
أخـبار الفن : صورة- شريف منير يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- شريف منير يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- شريف منير يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- شريف منير يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- شريف منير يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- شريف منير يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يحرص مشاهير الفن دائما على مشاركة جمهورهم بكل جديد يخص أعمالهم الفنية المقبلة بطريقة مشوقة.

أعلن شريف منير عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي، إذ نشر صورة تجمعه معهم وسط عدد آخر من الفنانين ومنهم محمد ممدوح والسيناريست تامر حبيب وأحمد مالك وهو ما يؤكد عن عمل فني جديد بينهم.

A post shared by (@sherifmoneerofficial) on Aug 19, 2018 at 9:37am PDT

جدير بالذكر أن شريف منير تغيب عن الموسم الدرامي لرمضان الماضي بسبب خروج مسلسل "الزيبق 2" من العرض، والذي يجمعه مع كريم عبد العزيز، وهو عمل مستوحى من ملفات المخابرات العامة المصرية، ويتناول قضية الشباب عديمي الانتماء لوطنهم، الذين يتم تجنيدهم من قبل المخابرات الإسرائيلية.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- شريف منير يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- شريف منير يعلن عن مفاجأة تجمعه مع منى زكي ومنة شلبي .

المصدر : في الفن