أخـبار الفن : بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني
أخـبار الفن : بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تفاجأ جمهور المطرب المصري تامر حسني في حفله الذي أقيم مساء الجمعة 17 أغسطس في جولف بورتو مارينا، بصعود الممثل الكوميدي أكرم حسني معه على خشبة المسرح.

وقدم أكرم حسني أغنيته الشهيرة "إبو مش بسكوتة" من مسلسل "الوصية"، الذي خاض به سباق شهر رمضان الماضي مع الساخر أحمد أمين وريم مصطفى.

ويشارك أكرم حسني في بطولة فيلم "البدلة" مع تامر حسني، الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

الفيلم كان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2018، إلا أنه تم تأجيله لعدم استكمال التصوير لانشغال باقي أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الفنية التي عرضت خلال موسم رمضان الماضي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني .

المصدر : في الفن