أخـبار الفن : هكذا علق محمد رمضان على واقعة "فتاة التجمع"
أخـبار الفن : هكذا علق محمد رمضان على واقعة "فتاة التجمع"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هكذا علق محمد رمضان على واقعة "فتاة التجمع"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هكذا علق محمد رمضان على واقعة "فتاة التجمع"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هكذا علق محمد رمضان على واقعة "فتاة التجمع"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هكذا علق محمد رمضان على واقعة "فتاة التجمع"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هكذا علق محمد رمضان على واقعة "فتاة التجمع"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق الفنان محمد رمضان لأول مرة على واقعة فتاة التجمع الشهيرة والتي انتشرت في الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد رمضان فيديو للشاب الذي تم تصويره من قبل فتاة بالتجمع الخامس وهو يغني من داخل سيارته.

وعلق محمد رمضان بشكل ساخر على الفيديو.

من ناحية أخرى يعرض لمحمد رمضان حالياُ بدور العرض المصرية فيلم "الديزل" والمشارك في موسم عيد الأضحى 2018.

فيلم "الديزل" سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي، ويقدم شكل جديد لرمضان، حيث تدور أحداثه حول الممثل البديل "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هكذا علق محمد رمضان على واقعة "فتاة التجمع"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هكذا علق محمد رمضان على واقعة "فتاة التجمع" .

المصدر : في الفن