أخـبار الفن : صورة- أحمد حلمي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من تحت الماء
أخـبار الفن : صورة- أحمد حلمي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من تحت الماء

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- أحمد حلمي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من تحت الماء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- أحمد حلمي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من تحت الماء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- أحمد حلمي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من تحت الماء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- أحمد حلمي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من تحت الماء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- أحمد حلمي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من تحت الماء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمتلئ حسابات النجوم بتهنئاتهم لجمهورهم بمناسبة عيد الأضحى، كل فنان يوجه تهنئته للجمهور بطريقته الخاصة، البعض ينشر صورة له من صلاة العيد أو فيديو لحظة ذبح الأضحية أو حتى صورة لتصميم ومكتوب عليها تهنئة.

لكن الممثل أحمد حلمي كان له طريقة مختلفة في إرسال تهنئته لجمهوره، ومن خلال حسابه عبر Instagram نشر صورة له من تحت الماء.

ظهر حلمي في الصورة يجلس مستريحا كاتما أنفاسه وكتب تعقيبا على الصورة ليهنئ جمهوره بعيد الأضحى ويتمنى لهم أن يمضوا وقتا ممتعا مع أسرهم، وقال مازحا إنه يحتاج للعودة سريعا إلى سطح الماء ليأخذ نفسا.

A post shared by (@ahmedhelmy) on Aug 21, 2018 at 3:10am PDT

على جانب آخر، لم يستطع أحمد حلمي اللحاق بموسم أفلام عيد الأضحى 2018، إذ كان يتمنى أن يعرض فيلمه "الجان بيتهان" لكن لأنه لم ينته منه فضل الانتظار().

يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمي كان فيلم "لف ودوران" بطولة دنيا سمير غانم وصابرين وبيومى فؤاد وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض، من تأليف منة فوزى، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- أحمد حلمي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من تحت الماء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- أحمد حلمي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من تحت الماء .

المصدر : في الفن